الاثنين 25/03/2019
11:14 بتوقيت المكلا
كلمة المدير العام
1scan0002.jpg
أهلاً بكم .. نكتبها ونقولها لكم بكل اللغات وتسمعونها بكل لسان ..
أهلاً بكم لا نقولها فقط من باب الضيافة العربية الأصيلة التي تفرح بالضيف وتفرش له القلوب والصدور بل أيضاً نكررها للجميع بكل الفرح والبهجة التي تعنيها على بوابة الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني .. لأنها كذلك بوابة الدخول إلى اليمن وإلى حاضرتها التاريخية والثقافية المتميزة : وادي حضرموت ونافذته التعريفية بخصوصياته السياحية ..

أهلاً بكم .. في جولة للتعرف على أبرز وأهم ما يمكنهم الإطلاع عليه ومعايشته في مناطق وادي حضرموت وأنتم تستعدون لزيارته والتمتع بعالم جديد ممزوج فيه التاريخ والحضارة القديمة بالعصر الحديث وما يلبي حاجاته على كل الأمزجة والهوايات والثقافات ..

أهلاً بكم .. وأنتم تتفحصون مكنونات ومقومات كل أنواع السياحة هنا في هذا الوادي المبارك العجيب ، المدهش .. السياحة العلمية والتاريخية والبيئية والدينية والصحراوية والتراثية وسياحة المهرجانات الشعبية وغيرها وغيرها ..

تحية حب وعرفان لكم ومن خلالكم لمعالي محافظ محافظة حضرموت  الذي بجهوده المتواصلة والدؤوبة استطعنا التواصل معكم من خلال هذا الموقع الذي نأمل له التطوير والتحديث بآرائكم ومقترحاتكم التي نأمل أن تصل لنا على عناويننا المبينة فيه .   

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  • إقرا ايضاً