الاربعاء 28/10/2020
09:10 بتوقيت المكلا
مناقشة سبل تنسيق الجهود بين الأجهزة الامنية والسياحية بالوادي والصحراء
ناقش لقاء بسيئون اليوم سبل تنسيق الجهود بين الاجهزة الامنية ومكتب السياحة أثناء النزولات على المنشأت السياحية للتأكد من الوثائق الثبوتية لنزلاء تلك الفنادق وضبط المخالفين .
مدير عام سيئون يناقش أوضاع الأسواق العشوائية وآلية الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمديرية سيئون.
ناقش إجتماع عقد اليوم بديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون برئاسة مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري أوضاع الأسواق العشوائية والمظاهر المشوهة للطابع الجمالي والحضاري لمركز مدينة سيئون.
مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي حضرموت والصحراء : يوم غدٍ الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر
أعلن المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أ.إبراهيم أبوبكر الهدار أن يوم غدٍ الأربعاء 2020/10/14م إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بوادي وصحراء حضرموت وذلك بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة.
وزير الثقافة يزور بعض مواقع أثرية وتاريخية وإسلامية في وادي حضرموت
زار وزير الثقافة مروان دماج اليوم عدد من المواقع الأثرية والتاريخية والإسلامية في وادي حضرموت.. وشملت الزيارة موقع قارة الصناهجة أو (الشناهزة) بمنطقة تاربة الذي يعود للعصر الإسلامي (القرن السادس والسابع الهجريين) وامتد النشاط البشري فيه حتى القرن الحادي عشر والثاني عشر الهجريين .
مناقشة تقارير أداء المكاتب التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت
ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه الدوري اليوم بحضور وزيري الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية والشباب والرياضة نائف البكري وتراسه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تقارير عن نشاط عدد من مكاتب الوزارات والهيئات والمؤسسات للفترة المنصرمة من العام 2020م .
لقاء بسيئون يقف على الارتفاع المفاجئ لأسعار المنشآت السياحية الإيوائية خلال الأيام الماضية
وقف لقاء اليوم بسيئون برئاسة مدير عام مكتب وزارة السياحة بوادي وصحراء حضرموت علي السقاف الارتفاع المفاجئ لأسعار المنشآت السياحية الايوائية خلال الأيام الماضية .
اكثر من (9)الف زائر يزورون القريه التراثيه السياحية بمديرية قبل جائحة كوفيد 19
في إطار الاهتمام الخاص التي تبذلها إدارة القريه التراثيه السياحيه في مديريه ساه  في خدمة  في الجانب التراثي والسياحي وتوفير متنفس سياحي لموطني وادي حضرموت والصحراء خاصه والوطن عامه  للحصول على متنفس  سياحي لهم في مديرية ساه المتمثل في القريه التراثيه والذي تدفق على زيارتها من مختلف مديريات محافظة حضرموت ومحافظات الوطن الأخرى قبل جائحة كرورنا كوفيد19 حيث بلغ عدد الزوار  للقريه التراثيه السياحيه بمديرية ساه عدد (9214) زائر وزائره وعلى رأسهم معالي وزير الثقافه الأستاذ مروان دماج
وزارة الخدمـة المدنيـة تعلـن الأحـد إجازة رسميـة بمناسبة الذكرى 58 لثورة سبتمبر
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، أن يوم الأحد القادم، إجازة رسمية عوضا عن السبت، لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة وذلك بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة الذي يصادف يوم السبت.
12345678910...