الاثنين 28/09/2020
03:00 بتوقيت المكلا
لقاء بسيئون يناقش الارتقاء بمستوى الخدمات السياحية في وادي حضرموت
سيئون/ موقع مكتب وزارة السياحة ـ حضرموت الوادي والصحراء/ خاص
الإثنين: 10 أغسطس 2020م
news_20200810_08.jpg
ناقش لقاء اليوم بسيئون محافظة حضرموت برئاسةوكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري  عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز أوجه العلاقة التكامليةبين جميع الجهات وتوحيد جهودهما للارتقاء بمستوى الخدمات السياحية في مناطق وادي وصحراءحضرموت.
وكرس اللقاء الذي ضم مديرا عموم مكتبالسياحة بوادي حضرموت علي السقاف  و الامنوالشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني و مدراء المنشآت السياحية لمناقشة سبل العمل المشترك لتلافي أي قصوريبرز أثناء القيام بالمهام الأمنية حول المنشات السياحية .

وثمن الوكيل الكثيري الخدمات التيتقدمها المنشات السياحية لزوار وادي حضرموت في ظل الظروف الاستثنائية للبلادوالاجراءات الاحترازية من جائحة كورونا ، مشيرا الى ان السلطة المحلية بصدد انشاء برنامج الكتروني يربط جميع المنشأت السياحية بشبكة الكترونية تسهل عمل الجهاتالمختصة ، وسرعة الحصول على المعلومة .

وشدد الوكيل الكثيري على أهمية التقيدبالتعليمات واللوائح المنظمة لاستقبال النزلاء إلى المنشآت السياحية وتنظيم عملية النزولمن قبل ممثلي الوحدات الأمنية على المنشات السياحية بما يكفل القيام بمهامهم على الوجهالأكمل . 
مشيرا الى ان الاجهزة الامنية ستتخذ اجراءات رادعة بحق المخالفين .
وكان مدير عام مكتب وزارة السياحة بالوادي والصحراء علي السقاف قد أشار إلى أهمية هذا اللقاء لاطلاع السلطة المحلية بالوادي والصحراء علىالأنشطة السياحية والذي يعكس المستوى العالي لديهم بأهمية النشاط السياحي في مجرى العملالتنموي في البلاد .لافتا الى أن المنشات السياحية بوادي حضرموت توفر قرابة 256 فرصة عمل .



  • إقرا ايضاً